- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الجيش يغري ياجور بـ300 مليون في السنة لمغادرة “النسور الخضر”

86

 

 


يلح الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم على تعزيز الخط الأمامي بالتعاقد مع المهاجم محسن ياجور، لاعب الرجاء الرياضي، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وعرض مسؤولو الفريق “العسكري” 300 مليون سنتيم في السنة، على المهاجم “الرجاوي” مقابل إغرائه بقبول عرضهم والانضمام إلى الجيش بالمركاتو الصيفي لاسيما أن عقده سينتهي مع “الخضر” في يونيو المقبل.

وحسب مصادر “هسبورت”، فإن الطاقم التقني للجيش تحت إشراف الإسباني كارلوس ألوس، يضع التعاقد مع محسن ياجور كخيار أول لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل مع استعادة بعض اللاعبين المعارين كتوفيق أجروتن من المولودية الوجدية، ومحمد الفقيه المعار ليوسفية برشيد.

وطلب المدرب الإسباني تعزيز صفوف فريقه بالمهاجم “الرجاوي”، بعدما أعجب بمؤهلاته خلال مباراتي الفريقين سواء بالمركب الكبير بمراكش أو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث يراه الخيار الأنسب لخططه ونهجه التكتيكي.

ولن تكون مهمة الإدارة “العسكرية” سهلة في ما يتعلق بالتعاقد مع ياجور، بحكم أن الأخير يريد الاستمرار رفقة ناديه الرجاء الرياضي، ويضع تجديد عقده كأولوية بالرغم من العروض المغرية التي توصل بها.

ويواصل المكتب المسير للرجاء مفاوضاته مع اللاعب سالف الذكر من أجل إقناعه بتخفيض منحة توقيعه مقابل استمراره مع الفريق لموسمين إضافيين بعد تشبث الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء بخدماته، كما أن اللاعب يرفض بدوره فكرة رحيله عن “النسور الخضر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.