- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الوداد يسبق الرجاء إلى مراكش ويحصي إصاباته قبل الديربي البيضاوي

81

غادر فريق الوداد الرياضي إلى مدينة مراكش، أول أمس، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام حسنية، لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي، قبل مواجهة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، يوم الأحد القادم، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن الوداد غادر مدينة أكادير بعد مباراته أمام الحسنية في مباراة مؤجلة عرفت هزيمته بهدفين لهدف واحد، وسيستقر بالمدينة “الحمراء” قبل يومين من ملاقاة الرجاء في ديربي العاصمة الاقتصادية.

واستقر الفريق بأحد فنادق المدينة على أساس التحضير الجيد للمباراة، حيث تدرب بملحق ملعب مراكش لحصتين، قبل المباراة الموعودة الأحد، المبرمجة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

وعرفت لائحة الفريق مجموعة من الغيابات بعد التأكد رسميا من غياب محمد أوناجم المصاب في مباراة الأمس، والذي سيغيب لمدة شهر على الأقل، فيما يتواصل غياب إسماعيل الحداد.

وتعرف هذه المواجهة عودة إبراهيم النقاش والإيفواري الشيخ كومارا لاستنفاذهما عقوبة الإيقاف بسبب جمعهما لأربعة إنذازات، فيما بات من الممكن أن يشارك بديع أووك كرسمي بعد عودته من الإصابة، ومشاركته يوم أول أمس كاحتياطي ولعب في الشوط الثاني كبديل لأوناجم.

ويبحث الفريق “الأحمر” عن انتصار جديد في البطولة لتعزيز موقعه في الريادة، حيث يبتعد عن أقرب مطارديه، الرجاء، بتسع نقاط، دون احتساب مباراة ناقصة للفريق “الأخضر”.

ويعول الوداد على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراته الهامة الأسبوع القادم أمام “ماميلودي صان داونز” الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكون مطالبا بالفوز بحصة عريضة لتفادي منغصات العودة بـ”ببريتوريا”.

محمد فنكار

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.