- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شيشاوة .. عامل الاقليم يفتتح مركز التوجيه والمساعدة للأشخاص في وضعية اعاقة بسيدي المختار

100

 

شيشاوة ـ سعيد الفاتيحي
عرفت جماعة سيدي المختار صبيحة يوم الجمعة 03 ماي، حفل افتتاح مركز التوجيه والمساعدة للأشخاص في وضعية إعاقة coaph التابع للتعاون الوطني، وذلك بمناسبة الذكرى 62 لتاسيس التعاون الوطني.

وقد أشرف على افتتاح هذه البناية الجديدة التي تدخل ضمن خدمات القرب للاشخاص في ضعية اعاقة عامل الاقليم بوعبيد الكراب والكاتب العام للعمالة محمد العطياوي الى جانب فهد كمال المنسق الجهوي للتعاون الوطني مرفوقا بمندوب التعاون الوطني باقليم الحوز وزين الصباح سعيدة مندوبة التعاون الوطني بعمالة اقليم اليوسفية وعدد من موظفي التعاون الوطني بمراكش وشيشاوة الى جانب شخصيات مدنية وعسكرية، حيث كان في استقبالهم رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة سيدي المختار ونور الدين النوري رئيس جماعة سيدي المختار رفقة اعضاء المجلس الجماعي وبعض اعيان الجماعة وممثلي مختلف وسائل الاعلام وجمعيات المجتمع المدني.

وقد قدمت لعامل شيشاوة والوفد المرافق له شروحات حول هذه البنيات الاجتماعية الجديدة ومختلف الخدمات التي يقدمها التعاون الوطني في صور وأرقام من طرف المنوب الاقليمي لشيشاوة وفريق المساعدة الاجتماعية التابع له.

وعلى هامش هدا الاحتفال افتتح الكراب معرضا لمنتوجات المراكز الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني، وقد كانت مناسبة لتوزيع بعض المعينات التقنية للاشخاص في وضعية إعاقة وكذا بعض الملابس والهدايا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.