اعتقال متزوج .. نشر “فيديو جنسي فاضح” لفتاة قاصر

170

 

اخبار سوس ـ  محمد أمين طه

اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، يوم السبت 4 ماي، شخصا عشرينيا للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر، ونشر فيديو صور لها في وضعيات جنسية مخلة بالحياء، عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

وتعود تفاصيل القضية، حسب مصادرنا، إلى تقدم الفتاة رفقة ولي أمرها بشكاية إلى المركز الترابي لدرك تمزكدوين، حول تعرضها لتحرش جنسي من طرف أب لطفل يبلغ من العمر 25 سنة، والتغرير بها، وتشديده على إقدامها بتسجيل فيديو مصور تظهر فيه عارية وتقوم بحركات جنسية.

وفتحت عناصر الأمن تحقيقا في الأمر، إذ استمعت لكل من الضحية المسماة “م” البالغة من العمر 15 سنة والقاطنة بدوار “والخت” جماعة أفلايسن، والمشتبه فيه المدعو “ح.ب” المنحدر من دوار تفيريت” بنفس الجماعة والذي يعمل “صباغ” بمدينة طنجة، في محاضر قانونية، حيث أنكر المنسوب إليه وصرح أن الفتاة لها صور حميمية يتم تداولها بين أبناء المنطقة بواسطة رسائل “الواتساب”، يضيف المصدر.

وحسب مصادرنا دائما، فقد اعترفت الضحية بعد مواجهتها بالفيديو أنه تم التغرير بها من طرف نفس الشخص المشتبه فيه، فيما أنكر هذا الأخير المنسوب إليه وأكد أنه توصل بهذه الصور من طرف بعض أصدقائه، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.