- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرجاء يهزم مولودية وجدة ويقلص الفارق عن المتصدر الوداد مؤقتا لنقطتين

77

 

 

حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم السبت، فوزا ثمينا بهدفين لواحد، على حساب ضيفه مولودية وجدة، برسم نزال الجولة 28 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي جمع بينهما، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وبدأت عناصر الفريقين مجريات المباراة، ببحث مبكر عن إيجاد ممرات في الخط الخلفي لكل طرف والوصول إلى شباك الحارس محمد بوعميرة ومحمد بوجاد، قبل أن يعول الطرفان على الكرات الثابتة والتسديد من خارج معترك العمليات، في ظل الانتشار الدفاعي المحكم لكل فريق.

وحملت الدقيقة التاسعة، أبرز فرصة للتهديف في الشوط الأول من جانب الرجاء، إذ لم يحسن سفيان رحيمي، التعامل مع كرة هجومية أمام شباك فارغة، بعد أن اصطدمت كرته بالقائم، ليفوت بذلك منح التقدم لأصحاب الأرض.

وكثف أبناء المدرب باتريس كارتيرون، من ضغطهم الهجومي في باقي الدقائق، بحثا عن إحراز هدف التقدم، إذ أتيحت لهم العديد من فرص التهديف، دون أن يتمكنوا من ترجمتها إلى هدف، فيما هدد أبناء المدرب عزيز كركاش، مرمى الرجاء، بهجمات مرتدة سريعة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، نجح الضيوف في هز الشباك وإحراز هدف التقدم، عن طريق اللاعب طافاريس دا سيلفا، في الدقيقة 50، بعثر به أوراق الفريق البيضاوي، حيث وجد رفاق العميد بدر بانون، صعوبات كبيرة في تجاوز الخط الخلفي للمولودية، واستثمار بعض الانسلالات، لإدراك التعادل.

وتواصل بحث عناصر الرجاء، لينجح محسن ياجور، في هز الشباك وإحراز هدف التعادل، في الدقيقة 63، قبل أن يستمر البحث في باقي الدقائق عن هدف حسم النقاط الكاملة، الشيء الذي تحقق لهم في حدود الدقيقة 78، عن طريق الهداف محسن ياجور، ليقود بذلك فريقه إلى تحقيق فوز ثمين.

ورفع الرجاء الرياضي، رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إلى النقطة 52، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد مؤقتا، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد مولودية وجدة، في 34 نقطة، مناصفة مع نهضة بركان، في الصف الثامن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.