- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أوناجم خارج حسابات الوداد في البطولة وجهود لتأهيله لنهائي الأبطال

62

 

 

عاد محمد أوناجم، لاعب الوداد الرياضي، إلى أجواء تداريب الفريق الأول بشكل انفرادي، أمس، قصد تأهيله لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي القادمتين.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن الطاقم الطبي للوداد يعمل لاستعادة اللاعب في مباراتي النهائي، فيما سيغيب عن المباراتين القادمتين في الدوري الاحترافي، لتفادي إصابته من جديد بعد غياب دام لأكثر من 20 يوما عن المجموعة.

وأكد المصدر ذاته أن أوناجم يستعيد عافيته تدريجيا بخوضه أول حصة تدريبية، أمس، دون لمس الكرة، ولن يستطيع اللعب الاثنين القادم أمام نهضة بركان لحساب الجولة 27 من البطولة، كما لن يغامر الطاقم التقني بإشراكه أساسيا أمام أولمبيك خريبكة الخميس القادم.

وكان الطاقم التقني للفريق “الأحمر” يطمح في تأهيل اللاعب لخوض بعض الدقائق في مباراة إياب نصف النهائي، إلا أن آخر الفحوصات أثبتت حاجة اللاعب لحصص علاج إضافية قبل العودة الرسمية، والتي من الممكن أن تتصادف مع تاريخ المباراة النهائية في حال نجح الوداد في كسب بطاقة التأهل.

ويخوض الوداد مباريات حاسمة خلال الأسبوع القادم، حيث يرغب في حسم لقب البطولة الاحترافية خلال الجولتين القادمتين، وتلزمه أربع نقاط للتتويج باللقب 20 في تاريخه، كما يلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ذهابا يوم 24 ماي الجاري بمدينة الرباط، وإيابا برادس التونسية يوم 31 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.