- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“دونور” جاهز.. واستقبال التّرجي فيه رهينٌ بطلب الوداد!

22

 

 


أَصْبح ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء جاهزا تماما لاستقبال المباريات وفق المعايير الآمنة، بعد أن التزمت شركة الدار البيضاء للتهيئة بإنهاء الأشغال فيه قبل آخر أسبوع من ماي الجاري، لفسح المجال أمام أندية الدار البيضاء للعودة للاستقبال فيه.

وكَشف عبد المالك الكحيلي، نائب رئيس مجلس الدار البيضاء والمسؤول عن الشؤون الرياضية بالمجلس، في تصريح لـ”هسبورت”، أن الملعب بات جاهزاً لاستقبال مباراة النهائي، بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في حال تقدَّمت إدارة الفريق “الأحمر” بطلب ذلك.

وأكَّد المتحدث نفسه أن الملعب بات جاهزا تماما لاستقبال المباريات وفق المعايير الآمنة، مردفا “بالنسبة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، فنحن ننتظر التوصل بمراسلة من إدارة الوداد البيضاوي تتضمن طلب إجراء المباراة في ملعب محمد الخامس، حينها سنرد بالإيجاب بطبيعة الحال بما أن الملعب بات جاهزا”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن الأشغال حاليا انتهت، وتم الشروع في تخليص جنبات الملعب من الحجارة وكل ما له علاقة بمخلفات الأشغال، حتى يتم استقبال الجماهير في ظروف آمنة، بدايةً من آخر أسبوع من الشهر الجاري.

وخصَّت لجنة مكونة من ممثلين عن جماعة الدار البيضاء، والولاية والسلطات المحلية، وشركتي الدار البيضاء للتهيئة والدار البيضاء للتنشيط، ووزارة الشباب والرياضة، وكذا الوقاية المدنية والأمن، ملعب محمد الخامس، أمس، بزيارة ميدانية، خلصت خلالها اللجنة إلى تزكية جاهزية الملعب، على أن يتم افتتاحه تزامنا مع مباراة الوداد أمام الترجي، في حال رغب الفريق “الأحمر” في ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.