- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سفارة المغرب بتونس: لا استنفار.. والتوتر بين الترجي والوداد عادٍ!

123

 

 

قال خالد بنشيخ، القائم بالأعمال في السفارة المغربية بتونس، إن هذه الأخيرة لا ترفع التأهب لمواجهة حرب البلاغات والاستفزازات المتبادلة بين إدارة وجماهير الترجي التونسي والوداد البيضاوي، مؤكداً أن الضغط والتوتر في مثل هاته المباريات يوجد في كل أنحاء العالم، على أن لا يتجاوز الوضع حده الرياضي.

وأضاف بنشيخ، في تصريح خص به “هسبورت”، إنه لا توجد أية تحضيرات من نوع خاص تسبق المباراة، مضيفاً “لم نتلق أية مراسلة بهذا الخصوص.. وفي مثل هذه المباريات نعول على التزام الفريقين بالبروتوكول الموقع بينهما، والمتعلق أساساً مبدأ المعاملة بالمثل”.

وبخصوص تداعيات البلاغ التحريضي لنادي الترجي ضد جماهير الوداد البيضاوي، الأمر الذي يهدد سلامة أنصار الفريق “الأحمر” خلال تنقلهم إلى رادس هذا الأسبوع، قال المتحدث نفسه “في ما يخص حماية الجماهير فمعروف أن كل دولة تلتزم بحماية مواطنيها تحت أي ظرف.. ولكل مقام مقال”، في إشارة إلى أن السفارة لن تتدخل إلا في حال مصادفة الجماهير الودادية لمشاكل فعلية في تونس.

جدير بالذكر أن جماهير الوداد البيضاوي بدأت في التنقل إلى رادس منذ أول أمس الأحد، لمؤازرة الفريق “الأحمر” في مباراة العودة أمام الترجي التونسي، علماً أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.