- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رونار يهنِّئ الوداد على مساره الرائِع بدوري الأبطال وحزين لأحداث النهائي

42

 

 

هَنَّأَ الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي على مساره الرائع في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية مشيرا إلى أن الطريقة التي انتهت بها مباراة الإياب بالنهائي حزينة.

وتفاعَل مدرب “أسود الأطلس” مع الطريقة التي خسر بها ممثل الكرة المغربية اللقاء الذي جمعه برسم إياب نهائي دوري الأبطال أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي بالملعب الأولمبي برادس.

وقال رونار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “”فايسبوك”: “أقدم التهنئة لفريق الوداد الرياضي على مساره الرائع في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، والمستويات التي قدمها الفريق المغربي”.

وتحدَّث الثعلب الفرنسي عن الأحداث التي شهدتها المواجهة والتي أثارت الضجة في مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية، قائلا: “نهاية مسار الوداد الرياضي كانت حزينة بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة التي احتضنها ملعب رادس”.

يُشار إلى أن فريق الترجي وبشكل غريب ومريب تم تتويجه كفائز بلقب دوري الأبطال من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بعدما رفض الوداد استكمال المباراة عقب اعتراض لاعبيه على حرمانهم من هدف صحيح وتعطيل تقنية الفيديو وهو ما حرمهم من إقناع الحكم الغامبي بكاري غاساما بمشروعيته بعدما أكد خبراء التحكيم صحته دون أي لبس.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.