- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“أسود الأطلس” يَبدؤون تحضيراتهم بمصر في أجْواء يطبعها التفاؤُل

66

 

يَبدأ عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تحضيراتهم لأولى مباريات بطولة النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم المقامة في مصر، من خلال خوض أولى الحصص التدريبية بعد زوال اليوم، على أرضية ملعب حرس الحدود في العاصمة المصرية القاهرة.

وبَدأ “الأسود” برنامجهم بعد الوصول إلى مصر ليل أمس الثلاثاء، بلقاء خاص مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمقر إقامة العناصر الوطنية في القاهرة، تم من خلاله التداول في كل الترتيبات الخاصة بخوض “أسود الأطلس” للبطولة، إضافة إلى بعض التغييرات التي ستشهدها المسابقة.

ووصَلت بعثة الفريق الوطني ليل أمس الثلاثاء، إلى مقر الإقامة في القاهرة، وسط أجواء يطبعها التفاؤل وبمعنويات مرتفعة وكذا إحساس من جل العناصر الوطنية بحجم انتظارات الشارع الرياضي المغربي، حيث عبر العديد من اللاعبين عن ذلك في تصريحات تلفزية وتغريدات وصور على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أولى التصريحات من مصر، أكد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، تفهُّمه لقلق الجماهير المغربية بعد الهزائم الأخيرة في المباريات الودية، بالنظر إلى رغبتها في رؤية المنتخب يحقق الانتصارات دائما، مؤكدًا أن “الأسود” سيقولون كلمتهم في “كان مصر” وهم عازمون على رفع التحدي وجاهزون للحرب.

وأكد من جانبه، نبيل درار، وعي رفاقه بانتظارات الجماهير المغربية، موضحا أنهم في مصر من أجل تحقيق نتائج جيدة والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية، فيما أفاد فيصل فجر، بأن بعثة المنتخب تسودها أجواء جيدة ومعنويات مرتفعة وعالية جدا، قبل خوض أولى المباريات يوم الأحد المقبل، أمام المنتخب الناميبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.