- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هكذا كانت ردَّة فعل جزائريين تُجاه خارطة المغرب وعِبارة “الصحراء المغربية”!

59

 

 

تُواصِلُ الجماهير الجزائرية والمغربية إبهارها في الأراضي المصرية، نظير مظاهر الأخوة والوحدة التي طغت على معاملاتهم، تزامنا مع مشاركة المنتخبين المغربي والجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة على أرض الكنانة، حيث تفاعل أنصار “الخضر” بطريقة رائعة مع لافتة عملاقة تحمل اسم جمعية “الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس”.

ولم تكتف الجماهير الجزائرية بمشاركة الأنصار المغاربة حمل العلم الوطني في المدرجات، بل إنها حملت والتقطت صورا لها مع لافتة جمعية “الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس”، وعليها خريطة المغرب كاملة، بعيداً عن “الحساسيات” السياسية بين البلدين.

ولَفَتَ وجود الجمعية المذكورة، الكائن مقرها في مدينة العيون، أنظار المشجعين داخل ملعب “السلام”، أمس، تزامنا مع مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، بينهم جزائريين ومصريين، أبوا إلا أن يلتقطوا صورا مع وفد الأقاليم الجنوبية، وكذا مع “بانر” الجمعية التي يمثلونها.

جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية التي تهتم بمساندة وتشجيع المنتخب المغربي، تنقلوا إلى مصر بتمويل ذاتي، دون دعم مالي من أية جهة.

وتَحرِصُ الجماهير المغربية والجزائرية الموجودة في مصر لمتابعة فعاليات “الكان”، على التجمع ومتابعة مباريات المنتخبين المغربي والجزائري، في أجواء أخوية، تحت شعار “خاوة خاوة”، وبعيداً عن كل “التعقيدات” والتفاصيل المتعلقة بالسياسة.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن نسبة كبيرة من الجماهير التي تؤثث مقاعد ملعب “السلام”، إضافةً إلى المغاربة والجزائريين، وحتى التونسيين، هم من جنسية مصرية، حيث يسجل أيضا تضامن بين الجماهير العربية للمنتخبات المشاركة في “الكان”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.