- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بكيز يثمن مبادرة تكريم المتفوقين ويصرح : ” نسعى لتغيير الصورة النمطية المرتبطة بالقليعة …”

308

في مبادرة محمودة وسنوية، نظمت جماعة القليعة ضواحي إنزكان ، أمس الثلاثاء حفل التميز لموسم 2018 / 2019 وذلك من اجل الاحتفاء ب أكثر من 150 من الثلاميذ و الثلميذات و الابطال الرياضين المتفوقين في مختلف الرياضات و المجالات، حيث تم تتويج عدد من المتمفوقين في عدة مستويات تعليمية وكدا الرياضيين المتفوقين والأطفال المتمدرين في أقسام الإدماج .
وعلاقة بالموضوع، فقد أوضح محمد بكيز رئيس جماعة القليعة بأن المبادرة تعد رائدة بالإقليم ونسعى من خلالها إلى تغيير الصورة النمطية المتداولة عن مدينة القليعة، خصوصا وأن المبادرة توجت هذه السنة متفوقات ومتفوقين في نتائج الباكلوريا بمعدلات مرتفعة كما هو الشأن في عدد من المستويات التعليمية.
وأضاف ذات المتحدث بأن التلميذات و الثلاميذ و الابطال المتفوقين خلال الموسم الدراسي و الرياضي 2018 / 2019 من خلال حفل مخصص للاحتفاء بالتميز يجعل من هذه الجماعة وسطا مثاليا لتكوين المتفوقين و الابطال ، مشيرا إلى ان المهام الأساسية للمجلس هي تقديم الدعم لهم والمساهمة في تنمية مجتمع المعرفة .
وختم بكيز حديثه لأخبار سوس بأن قائلا بأن المجلس يجدد شكره لكل المساهمين في تفوق التلاميذ ونبوغهم الذي سيمكن لامحالة من تغيير الصورة النمطية السلبية للمدينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.