- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الجامعة تحدد موعد سفر “الأسود” لملاقاة مالاوي.. والعودة مباشرة بعد المباراة

152

 

 

متابعة

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الرحال إلى مالاوي يوم 21 مارس المقبل، من أجل مواجهة منتخبها المحلي، ضمن مجريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التاريخ المذكور، موعدا للسفر إلى مالاوي حيث ستسافر بعثة “الأسود” عبر طائرة خاصة تفاديا لأي إرهاق قد يحل باللاعبين، لاسيما أنه تنتظرهم مواجهة ودية قوية أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 26 مارس القادم، والتي ستجرى بالمركب الرياضي بمدينة طنجة.

وسيخوض “أسود الأطلس” حصة تدريبية واحدة بالملعب، الذي سيستضيف المباراة، على أن تكون العودة إلى المغرب مباشرة بعد نهاية اللقاء تأهبا لمواجهة رفاق ليونيل ميسي، الذي تشير التقارير الإعلامية إلى غيابه عن اللقاء، وهو ما أكدته كذلك صحيفة “أس” الإسبانية.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراة شكلية أمام مضيفه مالاوي، بعد أن تمكن من حجز بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس إفريقيا، في الجولة الماضية، عقب فوزه بهدفين نظيفين أمام المنتخب الكاميروني، خلال اللقاء الذي احتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.