الوداد السرغيني لكرة القدم ينتصر على فريق مولودية العيون ويحافظ على زعامة بطولة القسم الوطني الاول هواة

59

 

متابعة ـ محمد لبيهي 
انتهت عصر يوم امس السبت بالملعب البلدي لقلعة السراغنة المقابلة التي جمعت فريق مولودية العيون بفريق الوداد الرياضي السرغيني، بانتصار هذا الاخير بهدف لصفر، مكنه من اضافة الى ثلاث نقط لرصيده الذي اصبح يشتمل على 41 نقطة والاستمرار في مقدمة ترتيب فرق بطولة القسم الوطني الاول هواة للجنوب بفارق 7 نقط على مطارده فريق نجاح سوس.
فريق الوداد السرغيني والذي خاض اليوم مقابلته ضد فريق مولودية العيون برسم الدورة الثامنة عشرة للموسم الرياضي الحالي،يطمح الى تحقيق الصعود الى القسم الموالي بعزيمة كبيرة لطاقمه التقني ولاعبيه ومكتبه المسير وجمعية المحبين.
وتجدر الاشارة، ان فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم حقق منذ انطلاقة بطولة القسم الوطني الاول هواة للموسم الحالي،نتائج مشرفة اعادت العديد من عشاقه الى مدرجات الملعب البلدي لتشجيعه ودعمه والحفاظ على احتلاله لصدارة الترتيب.
وبانتهاء دورة اليوم يكون فريق الوداد السرغيني لكرة القدم حقق 12 انتصارا واربع تعادلات وهزيمتين. ويحظى فريق عاصمة اقليم قلعة السراغنة بمواكبة وتشجيع قويين من لدن العديد من الفعاليات من داخل وخارج ارض الوطن لتحقيق الصعود والعودة الى منافسات اندية القسم الموالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.