- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مزراوي يغادر المنتخب الأولمبي والإصابات تضرب المجموعة قبل مباراة مالي

661

 

تعرض العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، لإصابات متفاوتة خلال مباراة السبت الماضي أمام المنتخب المالي، برسم ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس افريقيا لأقل من 23 سنة، إذ تحوم شكوك كبيرة حول مشاركتهم في مباراة الإياب.

ولن يكون بمقدور باتريس بوميل، الاستفادة من خدمات لاعب أياكس نصير مزراوي، في مباراة الإياب الحاسمة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة السبت، إذ غادر اللاعب معسكر المنتخب صوب هولندا بعد تأكد غيابه عن مباراة الإياب المقررة يوم الثلاثاء.

وتعرض نصير مزراوي، للإصابة خلال مجريات الجولة الأولى للمباراة، غير أنه قاوم وفضل مواصلة اللعب، قبل أن يضطر لمغادرة رقعة التباري في الجولة الثانية، بعد تأثره بالإصابة.

وبالإضافة لنصير مزرواي، يشكو العديد من عناصر المنتخب الأولمبي من إصابات متفاوتة، في مقدمتهم أنس واهيم، لاعب أوسنابروغ الألماني وزكرياء الوردي، إضافة إلى رفيقه في صفوف الرجاء الرياضي محمد الدويك.

وتؤرق الإصابات بال باتريس بوميل، قبل يومين من موعد الإياب، إذ ينتظر أن يحسم الطاقم الطبي للمنتخب خلال الساعات القادمة في قدرة اللاعبين سالفي الذكر في المشاركة مع رفاقهم وإمكانية الاعتماد على خدماتهم من عدمه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.