- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أمرابط يعزِّز صفوف النصر بعد مُشاركته مع “الأسود”

54

 

 

خَاضَ الدولي المغربي نور الدين أمرابط، تداريب فريق النصر السعودي لكرة، يومه الخميس، بعد نهاية مشاركته مع “أسود الأطلس” خلال أسبوع “الفيفا”، استعدادا لمباراة الرائد مساء السبت المقبل بالقصيم، ضمن الجولة السابعة من دوري محمد بنسلمان.

ويعوِّل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، على خدمات المهاجم أمرابط لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الرائد، لاسيما عقب البداية المتعثرة لحامل اللقب، إذ بعد خوض المجموعة لخمس مباريات تمكنوا من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادلوا في مثلها وتكبدوا مرارة الهزيمة في لقاء واحد.

ويَحتل فريق النصر حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 8 نقاط، من فوزين على ضمك والفتح، وتعادلين مع الشباب والأهلي، وخسارة غير متوقعة أمام الحزم، ولم يتمكن هجومه سوى من تسجيل 3 أهداف، وسكن شباكه هدف واحد، ولديه مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يتصدر الغريم التقليدي الهلال، وصيف الموسم الماضي، ترتيب الدوري بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة.

وينتظر الطاقم التقني للفريق السعودي تقديم أمرابط لأداء متميز ومساعدة الهجوم للوصول إلى شباك المنافسين وفك النحس الهجومي الذي أصاب المجموعة، لاسيما أن اللاعب أظهر جاهزيته من خلال المباريات الودية التي خاضها رفقة “أسود الأطلس”، بينما يواصل المهاجم النيجيري أحمد موسى برنامجه اللياقي، في حين استمر عبد الفتاح آدم في برنامجه العلاجي.

وعرفت تداريب النصر يوم أمس، انضمام خماسي المنتخب السعودي الأول عبد الله مادو، ويحيى الشهري، وعبد الله الخيبري، وعبد الرحمن الدوسري، وفراس البريكان للتدريبات، بالإضافة إلى مشاركة رباعي المنتخب الأولمبي، صالح الوحيمد، وزيد البواردي، وعبد الإله العمري، وفرج الغشيان، بحضور صفوان السويكت، رئيس النادي.

المصدر ـ هسبورت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.