- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إشادة كبيرة بما قدمه أحمد عصام من شو عالمي في افتتاح كأس الأمم الإفريقية

637

 

اخبار سوس ـ متابعة

لقى العرض العالمي الذي قدمه بالألعاب النارية احمد عصام  والذي أضاء سماء القاهرة احتفاءا بافتتاح كأس الأمم الإفريقية إشادة كبيرة.

وقد أشادت عدة مؤسسات إعلامية و شخصيات مشهورة  بالعرض الذي قدمه نجم الفايرووركس و الذي وصف بالعالمي حيث الهب حماس المتفرجين بألوان الفرح التي رسمها في حفل الافتتاح و صرح الكابتن محمد فضل في مداخلة مع عمرو اديب في برنامج الحكاية ان مسئولي   الاتحاد الأفريقي قد انبهروا بالعرض و قالوا انه احلى عرض شاهدوه في حياتهم و أثنى ايضا عمرو الجنايني  على ابداع احمد عصام و قال انه اقوى و أكبر عرض حصل في تاريخ مصر إضافة إلى حازم إمام  الذي صرح من جهته ان العرض عالمي و ان مصري هو وراء هذا العرض.

و قد تم إعداد الشو بشكل مدهش ليتناغم مع مقطوعة موسيقية ابهرت الحضور بأشكالها الجميلة و المبهجة.

و أعرب نجم الألعاب النارية “الفايرووركس” ومصمم الألعاب النارية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة أحمد عصام عن سعادته الكبيرة بالإشادات التي حصل عليها خلال وبعد حفل الافتتاح.

وكشف احمد عصام  أنه علم باختياره لتصميم عرض الألعاب النارية قبل الحفل ب5 أيام فقط، مؤكدا أنه رغم ضيق الوقت لكنه اعتبره تحدي كبير. وأضاف عصام أنه خاض هذا التحدي ليثبت أن المصريون يستطيعون تقديم وتصميم حفل يضاهي الحفلات العالمية.

واختتم تصريحاته بأنه نسى كل التعب والإرهاق الذي مر به خلال تحضيرات الحفل بعد الإشادات  بحفل الافتتاح عامة وفقرته خاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.