- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حسنية أكادير يودع مسابقة كأس الكاف بقتالية وبسبب الحكم

80

لم يتمكن فريق حسنية أكادير من العبور إلى الدور الموالي من كأس الاتحاد الإفريقي رغم المستوى الكبير والقتالية التي ظهر بها الفريق بعد تغلب فريق الزمالك على الفريق السوسي بهدف للا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس.

وقدم حسنية أكادير الشوط الأول، عرضا جيدا طيلة المباراة خاصةً من الناحية الدفاعية بتأمين مرماه طيلة 45 دقيقة، حيث عجز الزمالك عن التسديد على إطار المرمى، بينما كانت أخطر الفرص لرفاق جلال الداودي، مع تألق الحارس جنش ببعض التصديات.

لكن مع بداية الشوط الثاني، حصل الزمالك على ركنية ارتبك فيها دفاع الحسنية، بتشتيت سيء للكرة استغلها اللاعب إبراهيم حسن لمباغثة الحواصلي ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة 49.

وحاول الحسنية تدارك الموقف في الدقائق الموالية، حيث انتظر حتى الدقيقة 75 للاقتراب من التعديل من تسديدة للفحلي ارتطمت بالعارضة، ثم ارتدت الكرة إلى كريم البركاوي والذي صوّب فوق العارضة بقليل وسط دهشة الجميع.

أما الزمالك، فقد كانت له فرصة انفراد لمهاجمه، لكن الحواصلي خرج في الوقت المناسب لإنقاذ مرماه من هدف محقق، كما تواصلت خطورة الحسنية على دفاع الخصم، لكن تامر صيام ويوسف الفحلي عجزا عن استغلال ارتباكه.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة مع عدم احتساب هدف للحسنية، مع إصرار كبير للمخرج على عدم إعادة اللقطة رغم توقف المباراة بعدها في أكثر من مناسبة، ليستغل الزمالك إحدى المرتدات بقيادة أحداد، انتهت بهدفٍ ثانٍ لكن الحكم رفض احتسابه بداعي لمسة يد.

sabah agadir

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.