- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صحف الأربعاء: رونار قلق.. ولقجع يطالب سلامي بتفسير الإقصاء

294

 


تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم الأربعاء من “الصباح”، حيث أفادت أن منتخبات نيجيريا وغينيا ترغبان في مواجهة المنتخب الوطني استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا القادمة بمصر.

وقالت مصادر الجريدة إن الاتحادين النيجيري والغيني بعثا بطلبيهما للجامعة الملكية لكرة القدم من أجل خوض مباريات ودية، في فترة الاستعدادات للبطولة الإفريقية، خاصة وأن المنتخبين سيجريان استعداداتهما بالمغرب.

في سياق ذي صلة، ذكر المنبر ذاته أن الناخب الوطني هيرفي رونار يتابع بقلق شديد، إصابات لاعبي المنتخب الوطني، على بعد شهرين من انطلاق “كان” مصر.

وأبرزت أن “الثعلب” توصل بالتقارير الطبية المتعلقة بكل من نور الدين أمرابط ونصير مزراوي وأنور تهامي وخالد بوطيب، فيما يواصل أشرف حكيمي علاجه بمدينة مراكش، قبل التعرف بشكل رسمي على موعد عودة اللاعبين إلى الملاعب.

دائما مع أخبار المنتخبات الوطنية، وهذه المرة من “المساء” التي كشفت أن فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة ينتظر تقريرا من جمال سلامي، مدرب فئة أقل من 17 سنة حول الإقصاء من منافسات كأس إفريقيا لهذه الفئة بدولة تنزانيا.

ويتضمن تقرير سلامي أجواء التحضيرات وسبب الإقصاء المبكر من البطولة القارية في دور المجموعات، إلى جانب أداء اللاعبين طيلة المباريات الثلاث، من أجل بدء التحضير للنسخة القادمة التي ستجرى بالمغرب بعد سنتين.

إلى “الأخبار”، حيث أكدت أن فريق الوداد الرياضي يسير إلى التخلي عن مهاجمه الليبيري ويليام جيبور، بشكل ودي بسبب عدم اقتناع الطاقم التقني للفريق بمؤهلاته، وسعيا من إدارة الفريق في البحث عن مهاجم متميز في المرحلة القادمة.

نختم بخبر آخر، حيث حدد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي موعدا لانعقاد جمعه العام الاستثنائي، بعد فشله في قيادة الفريق لتحقيق الصعود للدوري الاحترافي خلال الموسم الحالي.

وأكدت الجريدة نفسها أن منتصف شهر رمضان القادم سيعرف انتخاب مكتب جديد، بعد استقالة الحالي لعدم وفائه بالالتزامات التي تعهد بها مطلع الموسم، المتمثلة في احتلال إحدى المراكز التي المؤدية للدوري المغربي الممتاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.