- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شيشاوة ..المجلس لاقليمي يصادق بالاجماع على النقط المدرجة بجدول اعمال الدورة العادية لشهر يونيو

76

 

 

 

محمد أمين طه

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته العادية لشهر يونيو 2019، قبل قليل من صبيحة اليوم الاثنين 10 يونيو 2019 بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة اقليم شيشاوة، وذلك في جلسة علنية فريدة، ترأسها السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي وبحضور عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والكاتب العام للعمالة محمد العطياوي وأغلبية الأعضاء المشكلين للمجلس ومديري بعض المصالح الداخلية والخارجية وومثليهم.

وبعد مناقشة مستفيضة تم التصويت على النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، وأهمها تعديل الاتفاقية المتعلقة ببناء مسبح جماعي بسيدي المختار بدل بناء مركب ثقافي بتكلفة مالية قدرها 250 مليون سنتيم، بالإضافة الى الموافقة على مشاريع تهم فك العزلة وإنجاز مسالك طرقية من بينها تلك الرابطة بين مركز سيدي المختار ودوار الكابران بذات الجماعة بتكلفة اجمالية قدرها 1295182،70 درهم.

وفيما يلي النقط المدرجة والمصادق عليها بالأغلبية:

*النقطة الاولى : المصادقة على تحويل اعتمادات مالية.

*النقطة الثانية : المصادقة على اتفاقية شراكة بين اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية بإقليم شيشاوة والمجلس الاقليمي لشيشاوة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتحسين الولوج للتمدرس بالعالم القروي عبر اقتناء تسع حافلات للنقل المدرسي.

*النقطة الثالثة: المصادقة على ملحق تعديل اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مركب تقافي بمركز جماعة سيدي المختار

*النقطة الرابعة : المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجماعة امزوضة لتهيئة المسلك الرابط بين الطريق المؤدية الى دوار الزاوية النحلية ودوار تمازيرت (الشطر الأول) والمسلك الرابط بين الطريق المؤدية الى دوار الزاوية النحلية ودوار اوزة جماعة امزوضة.

*النقطة الخامسة: المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة وجماعة سيدي المختار لتهيئة وبناء الطريق الرابطة بين حي التقدم ودوار الجريفات الكبران (الطريق الإقليمية 2001) مرورا بحي الرياض.

*النقطة السادسة: المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة ووزارة الشباب والرياضة وجماعة ايت هادي حول دار الشباب بايت هادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.