- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مجلس عمالة الدار البيضاء يحتفي بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم 2019

125

بمناسبة تخليد الذكرى العشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله عرش أسلافه المنعمين، وفي إطار تنزيل البرنامج التنموي لعمالة الدار البيضاء برسم 2016ـ2021، نظم مجلس عمالة الدار البيضاء حفلا للاحتفاء بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم سنة 2019 على مستوى المؤسسات التعليمية لعمالة الدار البيضاء، بفضاء المدرسة العليا للفنون الجميلة، بحضور رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، إلى جانب عدة شخصيات وازنة.

وتم الاحتفاء هذه السنة بالطلبة المتفوقين في الباكالوريا الذين يعانون من أوضاع صعبة سواء طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، وتهدف هذه المبادرة إلى مكافأة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا على المجهودات المبذولة ، وذلك بحضور عائلاتهم ومديرو المؤسسات التعليمية ومسؤولي الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين.

وصرح السيد محمد نجيب عمور رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء ”أن هذه الفئة تحتاج منا كل التشجيع والدعم، لان نجاح هؤلاء الطلبة وتفوقهم جاء بنكهة خاصة نظرا لبذلهم جهدا مضاعفا مقارنة بباقي التلاميذ والتلميذات”، وأضاف ”ان مجلس عمالة الدار البيضاء حريص على مواكبة هؤلاء الطلبة لاستكمال مسارهم الدراسي لما بعد البكلوريا بتخصيص مبالغ مادية مهمة للحيلولة دون انقطاعهم عن الدراسة” .

وعبر العديد من الطلبة المحتفى بهم، عن اعتزازهم بحصولهم على هذه الشهادة التي تسمح لهم بالتطلع إلى المستقبل بثقة وأمل وتمنحهم الفرصة لمتابعة الدراسة في مجالات اهتمامهم.

هكذا وفي اطار مهامه المتعلقة بالمجال الاجتماعي جعل مجلس عمالة الدار البيضاء الدعم في التعليم احدى أهم أولوياته الرئيسية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.