الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد ثقتها في وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجديد ثقتها في الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني.

وأكدت الجامعة، في بلاغ لها، نشرته اليوم الإثنين، على موقعها الرسمي، تجديد الثقة في السيد وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، فوزي لقجع، عقد عدة اجتماعات تقييمية، مع الناخب الوطني وليد الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في كوت ديفوار. وتابع أنه تم خلال هذه الاجتماعات استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وأبرز أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا.

وحسب البلاغ، أكد السيد لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة، صيف السنة المقبلة، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصر الله، لكرة القدم الوطنية.

وعبرت الجامعة عن شكرها للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلوا بها خاصة الجماهير، التي تحملت عناء السفر الى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock