متابعة ـ هسبورت

انفرد فريق الوداد الرياضي بوصافة الدوري الاحترافي، إثر فوزه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدف وحيد في الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة، والتي احتضنها مركب محمد الخامس مساء اليوم.

ودخل النادي “الأحمر” مباراته الأخيرة بنية كسب النقاط الثلاث لفض الشراكة عن المركز الثاني مع حسنية أكادير، وللمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، وهو ما ظهر منذ بداية اللقاء، حيث ناور وهاجم لتسجيل أول أهدافه من الأطراف.

وتأكدت رغبة الوداد في الفوز بعد احتساب ضربة جزاء في الدقيقة 23، نفذها بنجاح أمين تيغزوي، ليتقدم في النتيجة لصالح ناديه.

الفريق الخنيفري لم يبد مقاومة كبيرة رغم أن النتيجة المسجلة تودي بالفريق للقسم الثاني، وواصل اندحاره بسبب ظغط الهجوم الودادي، والذي أفرز عن هدف ثاني في الشوط الثاني من قبل تيغزوي بعد انفراد استغله بشكل جيد في الدقيقة 60.

ورغم محاولات الفريق الضيف من خلال هجماته المحتشم عن طريق التسديد من بعيد، إلا أن الوداد استغل ضعف دفاعه وتحكم في معظم مجريات المباراة، ليضيف هدفا ثالثا بتسديدة مركزة من محمد الناهيري في الدقيقة 69، هزمت الحارس عصام.

وعكس مجريات اللعب، سجل صاير سيني هدف الشرف بمساعدة من الحارس زهير العروبي على بعد عشر دقائق من نهاية اللقاء، وتواصل بعدها مسلسل تضييع الأهداف من الفريق المضيف بشكل غريب، خصوصا من اسماعيل الحداد.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى النقطة 51 وينهي الموسم وصيفا لبطل المغرب اتحاد طنجة، فيما تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة في النقطة 29 في المركز ما قبل الأخير ويرافق الراسينغ البيضاوي إلى القسم الثاني.