- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قبل مُواجهة بركان.. الزمالك يهدِّد مجددا بمقاطعة الدوري بسبب الأهلي والحُكام

87

 

 


هَدَّدت إدارة فريق الزمالك المصري الاتحاد المصري لكرة القدم، بمقاطعة الدوري المحلي الممتاز والانسحاب منه في حال تعديل موعد مواجهة الأهلي في البطولة، وكذا بسبب التحكيم.

وكَشَف منصور في تصريحات صحفية أنه يرفض تعديلات الاتحاد المصري على جدول مبارياته في البطولة، خاصة مباراة الديربي في مواجهة الأهلي، والتي أجِّلت إلى تاريخ 3 يونيو المقبل، مبرزا أنه مستعد لملاقاته في نهاية الدوري وبعد مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي سيواجه فيها نهضة بركان.

وطَلب رئيس الزمالك من “الجبلاية” تعيين حكام أجانب للمباريات الأخيرة لفريقه، من أجل تفادي زلات الحكام المصريين، ودعما منها لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المصرية، خاصة وأن جميع النتائج والمباريات حساسة ولها تأثير كبير على مسار الفرق المتنافسة على اللقب.

ويعِيش الفريق المصري وضعا لا يحسد عليه قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس “كاف” يوم الأحد، بعد تأكد غياب حارسيه الرسميين، حيث يغيب محمود جنش للطرد أمام النجم الساحلي في نصف النهائي، وتعرَّض عماد السيد للإصابة بكسر في أحد أصابع يده خلال المشاركة أمام الداخلية في الدوري.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان يستقبل الزمالك ذهابا يوم الأحد المقبل على ملعبه في مدينة بركان، في حين تجرى مباراة الإياب في الإسكندرية بتاريخ 24 ماي الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.