شيشاوة…. نورالدين الزعيم رئيسا جديدا للمنطقة الإقليمية للأمن

اخبار سوس/ متابعة

24 يونيو2026

قررت الادارة العامة للأمن الوطني تعيين المراقب العام نورالدين الزعيم رئيساً جديداً للمنطقة الإقليمية للأمن، خلفاً للمراقب العام حسن عابدين الذي تولى هذه المسؤولية خلال الفترة الماضية.

ويأتي هذا التعيين في إطار الحركة الانتقالية والتعيينات التي تباشرها المديرية العامة للأمن الوطني بهدف تعزيز الحكامة الأمنية وتجديد النخب القيادية بمختلف المصالح الأمنية، بما يواكب متطلبات تدبير الشأن الأمني ويعزز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويُرتقب أن يواصل المسؤول الأمني الجديد تنزيل الاستراتيجية الأمنية الرامية إلى ترسيخ الأمن والقرب، وتعزيز التنسيق مع مختلف السلطات والمؤسسات المحلية، فضلاً عن مواصلة الجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة والحفاظ على النظام العام وتأمين سلامة الأشخاص والممتلكات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى