تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

بمناسبة حلول ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال،وفي غمرة والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف السيد كريم اشنكلي، رئيس جهة سوس ماسة،بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله.

كما يغتنم السيد كريم اشنكلي أصالة عن نفسه و نيابة عن أطر وموظفي وأعوان جهة سوس وكذا عن ساكنتها،ليرفع إلى مقامكم العالي بالله، آيات الولاء والتبريك والإخلاص ، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار..

هذا وتشكل ذكرى 11 يناير ملحمة عظيمة في ظل الكفاح الوطني المغربي التي كانت بحق، منعطفا حقيقيا في مسيرة الكفاح التي قادها المغفور له محمد الخامس طيب الله تراه، رفقة وارث سره جلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله، هذه المسيرة التي مكنت من بناء الدولة المغربية المستقلة الحرة والعصرية، فكان ذلك يوما مشهودا ضمن احداث كبرى عرفتها المملكة، غيرت مجرى التاريخ الحديث ومهدت لانطلاقة معركة مصيرية قادها الشعب المغربي بمعية ملكين عظيمين، توجت باستقلال تام للمملكة المغربية الشريفة، وها أنتم يا مولاي تسيرون على نفس الخطى وترسمون ملامح عهد جديد مند اعتلائكم عرش أسلافكم الميامين.

جعلكم الله يا مولاي ذخراً وملاذا للشعبكم الوافي وحقق على ايديكم الكريمتين كل مساعي وطموحات الشعب المغربي المتعلق باهذاب عرشكم المجيد.

نسأل الله أن يحفظكم و يسدد خطواتكم و يحفظ كل أفراد الأسرة العلوي المجيدة.

السيد كريم اشنكلي، رئيس جهة سوس ماسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock