إسكوبار الصحراء.. مواصلة التحقيق التفصيلي مع سعيد الناصيري

قالت مصادر عليمة من مدينة الدار البيضاء، إن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف واصل اليوم الاربعاء التحقيق التفصيلي مع رئيس الوداد سابقا سعيد الناصيري المعتقل على ذمة ملف اسكوبار الصحراء او بارون المخدرات المعروف بالمالي.

وكشفت المصادر نفسها، أن قاضي التحقيق شرع في الاستماع الى الناصير من الساعة العاشرة صباحا الى ما بعد الزوال، وتمحورت الجلسة حول علاقة الناصيري ببارون المخدرات المالي احمد الحاج ابراهيم.

ويذكر ان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء امر قبل اسابيع بإيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، السجن المحلي عين السبع ومتابعتهما في حالة اعتقال، في قضية تاجر المخدرات المالي المعروف بإسكوبار الصحراء. ويتابع الناصيري الى جانب 20 شخصا أخر في قضية بارون المخدرات المالي المعروف اختصارا باسكوبار الصحراء.

وجرى تقديم ما يقارب عن 25 شخصا، سبعة منهم في حالة اعتقال بينهم رجال شرطة ودرك وموثقة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق ببارون المخدرات الملقب باسكوبار الصحراء.

واعتقل سعيد الناصيري والبعيوي، على خلفية تصريحات لبارون المخدرات مالي زعم أن مسؤولين نافذين حصلوا على أموال منه، وأيضا الاستيلاء على عقارات تابعة له.

وكان بارون المخدرات الملقب بأوسكوبار الصحراء المعتقل منذ 2019، اتهم عدة وجوه سياسية بارزة بالاستيلاء على ممتلكاته بطرق ملتوية، مستغلين تواجده بالسجن، الأمر الذي دفع النيابة العامة المختصة إلى إعطاء أوامرها للفرقة الوطنية للضابطة القضائية التي استمعت إلى المشتبه فيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock