- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاعتداء بالسلاح الأبيض ترسل شابا في حالة حرجة الى المستعجلات

736

 

حليمة اليعقوبي – شيشاوة 
اهتز الحي الحسني بمدينة شيشاوة، ليلة يوم  الأحد فاتح شتنبر، على وقع هجوم مسلح قاده شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعد تربصه بضحيته على مقربة من بيت هذا الأخير.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن المتهم المسمى (عبد الله) طعن ضحيته بواسطة سلاح ابيض جنوي على مستوى الوجه والأنف والحاجب، متسببا له في جروح خطيرة جدا بحسب وصف مصادر طبية للجريدة، ليلوذ بالفرار تاركا ضحيته المسمى (ع . ال) غارقا في بحر من الدماء، وسط حالة دهول واستياء ساكنة الحي.
والى ذلك وفور علمها بالموضوع انتقلت عناصر الشرطة  التابعة لأمن شيشاوة الى مسرح الجريمة وفتحت تحقيقا في الموضوع، وتم نقل الضحية إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بالمدينة ، امر الطبيب الرئيسي المداوم بنقل الضحية على عجل الى المركب الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش، حيث أجريت له عمليات جراحية جد معقدة استغرقت أزيد من ثلاث ساعات نظرا لخطورة الإصابة.
وفي سياق متصل قال مصدر مطلع، أن المصالح الأمنية بشيشاوة ضربت طوقا أمنيا بالحي الحسني وقادت حملة تمشيطية في عدد من الأحياء المجاورة للوصول إلى مكان اختفاء المتهم دون جدوى لتفتح معه الشرطة القضائية مذكرة بحث في حق الجاني الفار.

الصورة من الارشيف

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.