فى اطار مواصلة الحملات الأمنية التمشيطية المكثفة لرجال الشرطة   بمدينة سوق السبت اولادنمة اقليم الفقيه بن صالح تم ايقاف عصابة اجرامية خطيرة  تتكون من ثلاثة اشخاص وتستعمل دراجة ناريةمن صنع صينى لتعترض سبيل المارة .

  العصابة كان اخر اعمالها الاجرامية تعرضها لسيدة بالمحطة الطرقية بالمدينة وسلبوها حقيبتها اليدوية التى تحتوى على مجوهرات مشللة ونقود .

وقد حررت السيدة شكاية فى الموضوع لدى امن مفوضية الشرطة بسوق السبت اولادنمة اقليم الفقيه ابن صالح وفى اطار التحريات التى يقوم بها رجال الامن تمكنت من ايقاف عناصر العصابة فى ظرف ساعتين .

وقد تمكنت المشتكية من التعرف على العصابة وحسب ماتوصلت به الجريدة فان الابحاث تجرى تحت اشراف النيابة العامة ليتم تقديمهم للعدالة  .

وأفاد مواطنون في تصريحات متطابقة للجريدة عن توافد سيارات أمن بشكل يومي إلى أحيائهم بالإضافة إلى الدوريات اليومية لمختلف فرق الامن بالمفوضية ، وقد استبشرت ساكنة المدينة خيرا بالحملات الأمنية لرجال الشرطة في إطار التعزيزات الأمنية التي تشهدها البلاد  من أجل استتباب الأمن والحفاظ على سلامة وطمأنينة المواطنين

كما ثمن مواطنون ونشطاء اجتماعيون وحقوقيون بـالمدينة، التـحركات الأخيرة لمصالح وأجهزة الأمن، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي وكبير في استتباب الأمن من خلال اعتماد المقاربة الأمنية الاستباقية الوقائية لمحاربة الجريمة، مطالبين بالاستمرار في تنظيم الحملات التمشيطية ومواصلة تكثيف الجهود لاستئصال مظاهرة الإجرام وإحـالة كـافة الموقوفين على العدالة.

إلى ذلك نظمت بالموازاة مع الحملة الأمنية حملة أخرى خاصة بأصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وهمت الحملة عددا كبيرا من الطرق بالمدينة.

لكبير المولوع