في  اطار الحملات  التنشيطية التي  تقوم بها عناصر الدرك الملكي  للحد من افات الاجرام ، تمكنت عناصر الدرك الملكي  التابعة  للمركز الترابي  سبت كزولة  سرية اسفي ، من حجز كميات مهمة من الخمور إثر مداهمتها محل بحي البهجة “كراج” يتواجد بسبت جزولة باقليم آسفي يتخذه صاحبه مستودعا لتخزين المشروبات الكحولية.
كما تم حجز ت ،  يوم الجمعة 18 شتنبر الجاري ، 1000 قنينة من الجعة و600 قنينة من الفودكا و300 قنينة من ماء الحياة وثلاجة من الحجم الكبير، فيما لم يتم اعتقال مروج هاته الخمور لعدم تواجده ب”الكراج” حين مداهمته، الذي تم تشميعه بعد نقل المحجوزات.
وجاءت عملية المداهمة بناء على تلقي مصالح الدرك الملكي بالمنطقة إخبارية تفيد ان “ولد الجمعة” يخزن كمية كبيرة من الخمور ب”كراج” ويعمل على ترويجها بسبت جزولة ونواحيها.
وحسب مصادر مطلعة ، فإن مروج الخمور يلقب ب”ولد الجمعة” وهو من ذوي السوابق القضائية، وقد غادر اسوار السجن قبل ثلاثة اشهر، حيث استنأنف نشاطه لترويج الخمور بمناطق سبت جزولة وجمعة سحيم واسفي، كما  أصدرت عناصر  الدرك الملكي مذكرة بحث في حق مروج الخمور ” الصالف الذكر ، حيث تمت مباشرة الابحاث من اجل الوصول الى مكان تواجده من اجل اعتقاله وتقديمه للعدالة.