وصل قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، الثلاثاء 22 ماي، إلى العاصمة بوينس إيرس قادما من برشلونة، حيث التحق بتداريب منتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا (14 يونيو إلى 15 يوليوز) .

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ميسي توجه من مطار ايزيزا مباشرة إلى معسكر تداريب المنتخب الأرجنتيني، حيث حضر تمرينا مع زملائه في فترة ما بعد الظهر تحت إشراف المدرب خورخي سامباولي .

ولم يخض ميسي، هداف البطولة الإسبانية برصيد 34 هدفا، سوى 20 دقيقة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد ريال سوسييداد (1-صفر) برسم منافسات البطولة .

وكان اللاعبون باولو ديبالا (يوفنتوس الايطالي)، جيوفاني لو سيلسو (باريس سان جرمان الفرنسي)، ويلفريد كاباييرو (تشلسي الانجليزي)، سيرخيو روميرو وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الانجليزي)، وكريستيان بافون (بوكا جونيورز) وصلوا أول أمس الاثنين إلى مقر التداريب ليلتحقوا بمجموعة كانت بدأت التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، وتضم إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الانجليزي) ومانويل لانزيني (وست هام الانجليزي)، وخافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشن الصيني) ونيكولاس تاليافيكو (أجاكس أمستردام الهولندي) .

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين ضد هايتي في 29 ماي الجاري قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في نهائيات كأسس العالم في 16 يونيو المقبل ضد إيسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا .