- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عامل إقليم اشتوكة ايت باها يتفقد تقدم أشغال مشاريع رياضية.

70

أخبار سوس 
قام عامل إقليم اشتوكة ايت باها السيد جمال خلوق هذا اليوم بالوقوف على سير الاشغال بمشروعين رياضيين بكل من جماعة امي مقورن وجماعة ايت باها.
وهكذا قام العامل بتفقد أشغال بناء الملعب الجماعي بامي مقورن ، وهو مشروع رصد له غلاف مالي قدره 1مليون و448 ألف درهم ، وممول في إطار الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والجماعة الترابية لامي مقورن.
وبايت باها قام السيد العامل بمعاينة وضعية الأشغال الخاصة بتهيىة وتعشيب الملعب الجماعي لايت باها ، وهو مشروع رصد له غلاف مالي قدره 14 مليون و590 ألف درهم وممول في إطار الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والجماعة الترابية لايت باها.
وقد كانت هذه الزيارات مناسبة اكد خلالها السيد العامل على أهمية الانضباط للمعايير التقنية واحترام الجدولة الزمنية لإنهاء الاشغال بالجودة المطلوبة، وتسليم هذه المنشآت الرياضية استجابة لحاجيات شباب هذه المناطق.
ويذكر أن قطاع الشباب والرياضة قد شهد قفزة نوعية في السنوات الأخيرة من خلال إطلاق عدد من المشاريع الرياضية ، خصوصا ملاعب القرب وعدد من الملاعب الاخرى بغلاف مالي يتجاوز 35 مليون درهم ، في إطار مقاربة تشرف عليها السلطات الإقليمية بمساهمة عدد من المتدخلين وتهدف إلى تعزيز البنيات الخاصة بتاطير الشباب بمختلف جماعات الإقليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.