افاد مصدر اعلامي ، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، اعطى تعليماته يوم امس الثلاثاء 10 نونبر، بايداع قاصر ينحدر من دوار توشي باصلاحية مراكش وذلك بعد متابعته بتهمة محاولة اغتصاب فتاة واقتحام مسكن الغير.
وقالت ذات المصادر، أن الامر يتعلق ب(سعيد. أ) البالغ من العمر سبعة عشر سنة، يتابع دراسته بالمستوى الاعدادي بجماعة مزوضة، قام يوم السبت الماضي بطرق باب منزل أحد جيران بيت والده، لتخرج اليه فتاة قاصر في لباس خفيف بعدما عرفت أنه ابن جارها، الا ان الظنين لم يتمالك غريزته الجياشة فبدأ في عملية التحرش وطلب منها ان تحضر له “شارجور” لشحن هاتفه، واستغل فرصة دخولها وفاجئها من الخلف الا انها قاومته وطردته من البيت ورمت به خارجا.
وكشفت ذات المصادر، ان الشاب الجياش الغرائز لم يتوقف عند هذا الحد، بعدما تسلق سطح بيت اسرته وتسلل منه الى بيت جيرانه حيث توجد الفتاة القاصر محاولا الاعتداء عليها مرة اخرى الا انها هربت من البيت واستنجدت باقارب لها حيث توجد والدتها في زيارة خاطفة.
والى ذلك، تقدم والد الفتاة القاصر بشكاية الى الضابطة القضائية لدرك مركز مجاط، والتي فتحت بدورها تحقيقا في الموضوع بعدما استمعت للظنين في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، الى ان جرى تقديمه امام انظارها.