المنتخب الوطني يسحق غينيا الاستوائية ويتأهل لنصف نهاية كأس إفريقيا

60

 

 

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، فوزا ثانيا في بطولة كأس إفريقيا بالعيون مساء يوم امس  الخميس، بثمانية أهداف لواحد على حساب نظيره غينيا الاستوائية، حسم به “أسود الفوتصال” التأهل لنصف النهائي.

وبحث المنتخب المغربي عن إحراز أولى الأهدف منذ الثواني الأولى للمباراة، من خلال الضغط على مرمى المنتخب الغيني، في الوقت الذي نهج الخصم خطة الرجوع للوراء وغلق الممرات أمام عناصر المنتخب المغربي في العشر الأمتار الأخيرة.

واختار لاعبو المنتخب المغربي التسديد في ظل رجوع المنتخب الخصم للوراء، ليثمر ذلك تسجيل محمد جواد، هدف السبق بعد مرور ثمان دقائق على البداية، غير أن المنتخب الغيني تمكن من إحراز هدف التعادل من مرتد هجومي بعد دقيقتين من ذلك عن طريق اللاعب دوميني غو.

وعلى بعد أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، تمكن سفيان مسرار، من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، قبل أن يضيف “أسود القاعة” الهدف الثالث والرابع في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق كل من سعد كنية وأشرف محمد سعود.

بداية الجولة الثانية عرفت ندية كبيرة بين عناصر الطرفين، قبل أن ينهار المنتخب الغيني، حيث تمكن اللاعب أشرف سعود، من تعزيز النتيجة بهدف خامس للمنتخب المغربي بعد خمسة دقائق من بداية الشوط الثاني، فيما سجل سفيان بوريط، الهدف السادس بعد 11 دقيقة من اللعب.

وعلى بعد 6 دقائق من نهاية المباراة، أضاف اللاعب إدريس الرايس، الهدف السابع للمنتخب المغربي، ليتواصل هز الشباك بعد تسجيل حمزة بويوزان، الهدف الثامن قبل دقيقتين من نهاية المواجهة، فيما لم يظهر المنتخب الغيني أي ردة فعل طيلة فترات الشوط الثاني.

وبلغ رصيد المنتخب المغربي بعد هذا الفوز النقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، ليحسم بذلك بطاقة التأهل لدور نصف نهائي المسابقة.

 المصدر ـ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.