بحضور عبد الصمد قيوح:افتتاح مقر جديد لحزب الاستقلال بايت ملول

63

أخبار سوس – حميد أقناو

في ظل التوسع العمراني التي تشهده جهة سوس ماسة، تم اليوم الاحد 3 مارس 2019 افتتاح المقر الجديد لحزب الاستقلال بايت ملول.
وقد افتتح المقر بحضور عدد كبير من قيادات حزب الاستقلال المحلية، يتقدمهم عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي للحزب و ميلود باصور المفتش الإقليمي و بوجمعة بن الشيخ عضو اللجنة التحضيرية ،اضافة لعدد من المنخرطين والمناضلات والمناضلين.
وأعرب عبد الصمد قيوح عن امتنانه للساكنة التي ما فتئت تعبر بكل صدق عن ثقتها في حزب الاستقلال وبنخبة حزب الاستقلال الشيء الذي تقدره هذه النخبة،وتقدر الأمانة التي منحتها اياها الهيئة الناخبة،مؤكدا الوفاء بالعهد الذي قطعته هذه النخبة بقيادته التي ظلت دوما تجتهد لتكون مثالا للنزاهة والعمل الدؤوب من أجل الساكنة جميعها،والرفع من قيمة خدمة المجالس المنتخبة،وجعلها رهن إشارة الساكنة ، كما حث الفرع ومن خلاله جميع الفروع على الاتصال اليومي بالمواطنين ، ورصد كل ما من شأنه أن يقلق راحة المواطن والدفاع عن الساكنة بصفة دؤوبة.
وفي الختام أكد أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع الانخراط الايجابي لإنجاح المحطات الوطنية والجهوية والمحلية لحزب الاستقلال .
باقي المتدخلين أكدوا التعبئة السياسية لتدبير المرحلة القادمة بشكل تشاركي في مجال تطبعه الحكامة الجيدة في ظل دولة الحق والقانون ، وتجسيدا للتوجهات الملكية السامية في تكريس مبدأ خدمة المواطن وتقريب الإدارة منه ، والإنصات له لضمان عيش كريم لرعاياه الاوفياء،.

سنوافيكم بباقي التفاصيل فور توصلنا بها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.