المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يهزم البحرين برباعية في كأس العرب

63

 

متابعة

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، برباعية لهدفين على حساب نظيره المنتخب البحريني، في أول مباراة لهما في منافسات كأس العرب التي تحتضنها السعودية.

وعرفت بداية مجريات المواجهة نسقا وإيقاعا متوسطين، قبل أن يتمكن المنتخب المغربي من الوصول إلى شباك المنتخب البحريني في حدود الدقيقة 25 عن طريق تسديدة قوية ومركز من رجل اللاعب محمد الساهل، هزم بها الحارس البحريني.

وفي حدود الدقيقة 28 تلقى اللاعب الرميحي، بطاقة حمراء أكمل في ظلها المنتخب البحريني أطوار المواجهة بنقص عددي، استغله المنتخب المغربي لتعزيز النتيجة وإضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 39 عن طريق اللاعب منتصر لهتيمي، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بثنائية نظيفة للمنتخب المغربي.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، استطاع المنتخب البحريني تجاوز النقص العددي ليضغط على معترك المنتخب المغربي، تمكن على إثره من الوصول لشباك المنتخب المغربي ليقلص النتيجة، قبل أن يتمكن سالم حسين، من إدراك التعادل في حدود الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

وتحرك الخط الهجومي للطرفين في باقي الدقائق، حيث تمكن أنور عزوزي، في حدود الدقيقة 70 من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي، قبل أن يضيف العمراني، الهدف الرابع في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.