- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إعتقال المتورطين في واقعة اختطاف ابن قائد المركز الترابي اكوراي سريةبالحاجب

71

 

 

متابعة

أفادت أخبار محلية ، ابن قائد المركز الترابي للدرك الملكي بأكوراي التابع لسرية الدرك بالحاجب ، تعرض صباح يوم  امس الاثنين، لعملية اختطاف على يد ثلاثة أشخاص من أمام السرية، حيث تم العثور على محفظته مرمية في الطريق.

وأفادت نفس المصادر ، أن الطفل البالغ من العمر 10 سنوات تم اختطافه باستعمال سيارة خفيفة، لحظة انتظاره لحافلة النقل المدرسي، حيث دام الاختطاف لحوالي ثلاث ساعات تم خلالها استنفار عناصر الدرك الملكي للعثور عليه.

وأوضح ذات المصدر، أن وبعدما عرف المتورطون في عملية الاختطاف أن الخناق مشتد، قاموا بإنزاله من السيارة وسط غابة قريبة من “لابريكاد” المتواجدة في “أكوراي”.

هكذا ، ذكر مصدر مطلع أن مصالح الدرك الملكي بمنطقة أكوراي” الواقعة جنوب مدينة مكناس والتابعة ترابيا لإقليم الحاجب، تمكنت قبل قليل من يومه الاثنين، من الإطاحة بشخصين، يشتبه بتورطهما في اختطاف ابن سرية الدرك الملكي.

وأكد المصدر ذاته أن الحملة التمشيطية لعناصر الدرك الملكي بعد العثور على الطفل المختطف، مكنت في أقل من 5 ساعات، من إيقاف المتورطين في هذا العمل الإجرامي، وقد تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وتأتي عملية الاختطاف بعد حوالي أسبوع من اختطاف طفلة من أمام أعين والدتها في بني ملال، ومطالبة المشتبه فيهم فدية 60 مليون سنتيم من والدها، قبل أن يتم اعتقالهم جميعا.

الصورة افتراضية

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.