تمكنت عناصر الـشرطة القضائية التابعة لأمن الاقليمي  زاكورة ليلة الأحد 12 يونيو المنصرم، من اعتقال اربعة  شبان متهمين  باحتجاز واغتصاب “بالتناوب” فتاة في 21 من عمرها.

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة 12 يونيو الجاري، حينما كانت الشابة التي تعمل نادلة بإحدى مقاهي مدينة زاكورة برفقة صديق لها يجولان بأحد البساتين المجاورة لحي زاوية المجدوب، قبل أن يفاجئوا بـ 4 شبان ملثمين قاموا بمهاجمة الشاب وتهديده بالسلاح الأبيض بعد ذلك عمدوا إلى “اختطاف” الفتاة إلى زاوية مظلمة من فدادين المنطقة حيث تم احتجازها.

ورغم توسلاتها للجناة بكونها حائض فقد تناوب الأربعة على ممارسة الجنس عليها بطريقة سطحية تقول مصادر من الشرطة القضائية. وبعد تقديمها لشكاية في الموضوع حددت من خلالها أوصاف المعتدين، وبتنسيق مع النيابة العامة لدى ابتدائية زاكورة، استنفرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن زاكورة مختلف عناصرها حيث باشرت حملة تمشيط واسعة بمسرح الجريمة وبحي زاوية المجدوب واسرير والمناطق المجاورة لبساتين زاوية المجدوب.

وانتهت بإلقاء القبض على الفاعلين الذين تأكد فيما بعد أنهم 4 شبان تتراوح أعمارهم مابين 22 و24 سنة، حيث تم الاستماع إليهم في محضر رسمي أمام الضابطة القضائية واعترفوا فيه بالمنسوب إليهم. وتمت إحالتهم في اليوم الموالي على غرفة الجنايات باستئنافية ورزازت.