كشفت إدارة مهرجان تملسا في نسختها السابعة ، التي من المتوقع تنظيمها من 11 إلى 14 من شهر غشت الجاري بمدينة بومالن دادس ؛(كشفت) عن لائحة الفنانين الذين سيحيون سهراته. حيث سيعرف مشاركة نجوم معروفين وطنيا و جهويا و فنانين محليين فوق منصة ساحة النصر. و بعكس النسخ السابقة، ستعرف منصة السهرات لذات المهرجان مشاركة وازنة لأيقونة الفن الأمازيغي للفنانة فاطمة تبعمرانت من سوس إلى جانب كل من مجموعة تواركيت و أحيدوس ندادس و الفنان فاهيم ومجموعة أزواد و ذلك يوم الجمعة 12 غشت الجاري.
فيما سيعرف يوم السبت  13 غشت “سعيد موجان” عن منطقة الأطلس و مصطفى الوردي و إيشو باند فضلا عن مجموعة إرودان المحلية و أحيدوس نمكون.
 أما يوم الأحد 14 غشت فسيعرف حضور الفنانة المتألقة “تفيور” عن منطقة الريف و خريج  برنامج إكتشاق المواهب آراب آيدول الفنان عصام المودني. كما سيتستمع الجمهور البومالني بنغمات المجموعة المحلية ؛ “تاسوتا نيمال” و تازدمت و أزاباند.
و تجدر الإشارة ، أن النسخة الماضية من مهرجان تملسا عرفت حضورا قياسيا من المتفرجين على مستوى السهرات و داخل اروقة معرض الصناعة التقليدية و كذا فقرات التبوريدا و صبحيات الأطفال.
                                                             عن لجنة الإعلام و التواصل