أقيمت يومه الجمعة 14 أكتوبر 2016 مراسيم تنصيب المدير الجهوي الجديد للجمارك بأكادير، بحيث تم تعيين السيد عبد الله دريش مسؤولا جديدا على المديرية الجهوية للجمارك بأكادير الذي يوجد مقرها الرسمي بالميناء الجديد لأكادير. ويعد العقيد عبد الله دريش من بين الكفاءات الوازنة و المهمة التي تزخر بها إدارة الجمارك، فقد تقلد العديد من مناصب المسؤولية بمدن كثيرة و بمختلف جهات المملكة كالرباط، و طنجة و ميناء الدار البيضاء.
و تجدر الإشار أن السيد المدير الجديد عين خلفا للسيد محمد حديدان الذي كان مديرا جهويا لجهة أكادير سوس ماسة خلال الثلاث السنوات الماضية، كان فيها إطارا في المستوى العالي، بحيث كان يتعامل بحنكة بارعة و بمهنية عالية كما يشهد له بذلك سواء رجال الجمارك أو المرتفقون. وقد كلف حاليا بمهام المدير الجهوي للجمارك لجهة مراكش الحوز.
و نذكر هنا أن المدير الجهوي الجديد لجمارك أكادير تنتظره مسؤولية جسيمة و مهمة صعبة لأن الجهة شاسعة جغرافيا، بحيث تمتد من شمال ولاية أكادير إلى الحدود الجنوبية لعمالة طان طان . و الأكيد أن التجربة الواسعة والتفكير العميق و الذكاء المهني للعقيد عبد الله دريش ستجعله قادرا على مهامه الجديدة بالجهة. و لاشك أنه سيؤدي مهامه بكل مسؤولية و جدية كما عُرف عليه. ونحن نتمنى للسيد المدير الجهوي الجديد للجمارك بأكادير التوفيق و النجاح في منصبه الجديد، كما نتمنى له مقاما سعيدا بمدينة أكادير.

اكادير24

p1170193

p1170222

p1170228

p1170236