- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرجاء يواجه الوداد بكامل أسلحته الأساسية في “الديربي المُرحّل”

40

 

 

اخبار سوس

أجرى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم امس السبت، مرانه الجماعي الأخير، بمدينة مراكش، تأهبا لمنازلة الغريم التقليدي الوداد، برسم قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي خلال المواجهة التي سيحتضنها المركب الكبير بعاصمة “النخيل”.

ويستعد النسور الخضر لمواجهة المتصدر الوداد، بصفوف مكتملة، بعدما استعاد الطاقم التقني تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، خدمات جميع لاعبيه باستثناء عبد الإله الحافيظي وعبد الجليل جبيرة، بداعي الإصابة.

وسيخوض الرجاء لقاء “الديربي” البيضاوي بدون غيابات حيث استعاد الفريق خدمات العميد بدر بانون وزميله عمر بوطيب، بعدما غاب الأول عن مباراة اتحاد طنجة بسبب الإصابة، فيما حرم كارتيرون من خدمات الثاني لعقوبة الإيقاف بعد جمعه لأربع انذارات.

ويعول مسؤولو الرجاء (43 نقطة من 23 مباراة) على نتيجة الديربي لتذويب فارق النقاط عن المتصدر الوداد (52 نقطة من 24 مواجهة) ورد دين الذهاب عندما سقط “النسور الخضر” بهدف يتيم من توقيع اسماعيل الحداد، خلال المواجهة التي جرت في الملعب نفسه.

ويدخل الفريق “الأحمر” بدوره اللقاء وعينه على الظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز صدارته لترتيب الدوري الاحترافي وتزكية الفوز الذي حققه في “الديربي” السابق ومن أجل وضع الحد لانتصارات الرجاء المتتالية في الجولات الأخيرة ومصالحة جماهيره عقب هزيمته بهدفين مقابل هدف واحد أمام حسنية أكادير، يوم الخميس الماضي، ضمن الأسبوع الرابع والعشرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.