- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أسبوع الفرس 2019 (بطولة المغرب للكبار): الفارس هشام الراضي يفوز بجائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز

41

 

 

و م ع

فاز الفارس هشام الراضي رفقة الفرس “باكارات دي سانت هيرميل”، يوم امس الأحد، بجائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

وقد جرت هذه المسابقة في إطار فعاليات الدورة ال 35 لأسبوع الفرس، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 15 إلى 21 يوليوز الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واحتل الراضي، المركز الأول (ميدالية ذهبية) لهذه المسابقة التي جرت في جولتين، بعد أن قطع المطاف في زمن قدره 62 ثانية و35 جزء من المائة، و13 نقطة نقاط كجزاء.

وعاد المركز الثاني (ميدالية فضية) للكولونيل زكرياء بوبوح الذي كان يمتطي “ساحل فيلا روز” بتوقيت 61 ثانية و97 جزء من المائة، و 13.7 نقطة كجزاء.

أما المركز الثالث (ميدالية برزنزية) فقد كان من نصيب أمين سجيد والفرس “دير هونتير ” بتوقيت 58 ثانية و23 جزء من المائة، و14.38 نقطة كجزاء.

وفي نهاية هذه المسابقة أشرف وزير الشباب والرياضة، السيد رشيد الطالبي العلمي، على توزيع الميداليات على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب للكبار والكأس لحامل اللقب.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين تنافسوا ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.
وتضمن برنامج الدورة ال35 لبطولة المغرب، التي عرفت مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 15 نهاية من بين 51 مباراة، في القفز على الحواجز، والترويض من بينها على الخصوص جائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن برسم بطولة المغرب للفتيان.

كما تضمن البرنامج بطولة الأولمبياد الخاص المغربي، المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، وبطولة المغرب للترويض “ألف” و”باء” وبطولة المغرب للأندية وبطولات المغرب للكبار والشبان والفتيان والصغار والهواة والبطولة العسكرية “ألف” و”باء” أقيم بعضها تحت الأضواء الكاشفة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.