- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جرسيف.. عامل الاقليم يدخل على خط أزمة المكتب المديري لحسنية القدم

490

 

 

اخبار سوس  متابعة

عقد صباح يوم الخميس 29 غشت المنصرم عامل إقليم جرسيف السيد حسن بن الماحي اجتماعا مطولا مع المكتب المديري لحسنية جرسيف لكرة القدم المستقيل مؤخرا بحضور كل من الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف بمقر العمالة.

في بداية هذا اللقاء هنأ عامل الإقليم المكتب المديري لحسنية جرسيف لكرة القدم المستقيل على جهوده و ضرورة مواصلة عمله في ظل الثقة التي يحظى بها، وتطرق عامل الإقليم في كلمته أيضا لأهمية كرة القدم بالمدينة و دورها في التعريف بالمدينة و الإقليم و التنمية المحلية و تأهيل شباب المدينة، وشدد على تقديم مشروع طموح لقيادة الحسنية نحو الأقسام العليا و تقديم أحسن النتائج و وضع خطة متكاملة متضمنة جميع شروط النجاح.
و أضاف عامل الإقليم يجب التعاقد مع مدرب في المستوى وجلب أحسن اللاعبين لتقديم الإضافة موضحا أنه يؤمن بالكفاءة.

رئيس المجلس الإقليمي نوه بجهود حسنية جرسيف لكرة القدم و أن المجلس الإقليمي سيكون داعما مهما للحسنية،
رئيس جماعة جرسيف نوه هو الأخر بجهود المكتب المديري و أكد أن جماعة جرسيف مستعدة لتقديم الدعم اللازم.

وفي كلمة باسم المكتب المديري لحسنية جرسيف لكرة القدم تمت الإشادة بجهود عمالة الإقليم و جميع الجهات المانحة وتم تقديم كل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق و مشروع العمل للموسم الرياضي الجديد.

عامل الإقليم شدد خلال هذا اللقاء كذلك على ضرورة النهوض بفريق حسنية جرسيف لكرة القدم و أن إقليم جرسيف تستحق مكانة عليا بين كبار الفرق الوطنية مبرزا أن باب مكتبه مفتوح في وجه المكتب المديري للتقديم كل الدعم، و بخصوص اللاعبين و الإنتدابات فشدد عامل الإقليم على ضرورة العمل بمعيار الكفاءة فقط و استقطاب أحسن العناصر لدعم الفريق و لا يرى مطلقا أي اشكالية في التعاقد مع تسع أو عشرة لاعبين أو أكثر شريطة أن يكونوا في المستوى.

وفي ذات السياق تم إخبار عامل الإقليم بالمدرب الجديد و هو معروف على الساحة الوطنية سيباشر مهامه رسميا يوم الإثنين القادم 2 شتنبر 2019 بملعب تادرت بمعدل، رفقة الطاقم التقني المرافق له، للتحضير الجيد للبطولة كما أكد المكتب المديري أن اختيارات اللاعبين فهي من اختصاص المدرب وحده في احترام تام للتخصص التقني للمدرب.

واختتم اللقاء بضرورة تجند الكل للنهوض بفريق حسنية جرسيف لكرة القدم كما سيعقد اجتماع جديد الأسبوع القادم بحضور مدرب الحسنية الجديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.