- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نجم الوداد السابق يفشل في اختباره مع برشيد لتراجع مستواه

217

 

 

فسخ فريق يوسفية برشيد لكرة القدم عقد لاعبه فابريس أونداما، لعدم اقتناع سعيد الصديقي، مدرب الفريق، بمستواه التقني والفني علما أن النادي كان قد تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقرر الصديقي الاستغناء عن خدمات المهاجم الكونغولي فابريس أونداما، لأسباب فنية، بعدما وقف عن قرب حول مؤهلاته وتوصل بخلاصة مفادها أن اللاعب لن يقدم الإضافة المرجوة للمجموعة على المستوى الهجومي.

وفشل بذلك أونداما في العودة إلى الدوري المغربي الاحترافي الممتاز بعدما ارتبط اسمه سابقا بفريق الوداد الرياضي الذي لعب له لسنوات، وكان من أبرز نجومه لكنه تعرض لإصابة بالغة في الركبة مع النادي الإفريقي التونسي، وخضع لعملية جراحية أبعدته طويلا عن المنافسة.

ولعب أونداما نصف الموسم المنصرم بقميص رجاء بني ملال وحقق برفقته الصعود إلى القسم الممتاز، وخرج لخوض تجربة احترافية جديدة رفقة يوسفية برشيد، لكن تجربته لم يكتب لها النجاح حتى قبل أن تبدأ.

يشار إلى أن إيوسفية برشيد، كان قد ودع نهاية الأسبوع الماضي مسابقة كأس العرش أمام مضيفه حسنية أكادير، وذلك بعد الهزيمة بهدف دون رد، بعدما تألق الموسم الماضي ونجح في تقديم مستويات جيدة حيث أنهى مسابقة الدوري في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

هسبورت – أوعنا بلعيد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.